الرؤيا

لقد مرت ليبيا بالعديد من التغييرات العميقة منذ افتتاح الإتقان لأول مرة في عام 2005. منذ ذلك التاريخ إلى الآن، شهدنا تحولا بعيد المدى، وكنا دائمًا مدفوعين بروح ريادة الأعمال والوعي الاجتماعي، واحتضان التغيير من أجل المساعدة في تشكيل المستقبل. لهذا اخترنا الاستمرار في الاستثمار في السوق الليبي بينما تردد وتأخر البقية. الآن، نفس الروح والقيم تقودنا نحو المستقبل. سنظل صامدين في وجه التغييرات، ثابتين على نفس المبادئ حتى نتمكن من الاستمرار في تقديم خدمات قانونية من الدرجة الأولى لعملائنا من جميع أنحاء العالم، كمستشارين موثوق بهم، يعملون على حماية مصالح عملائهم بشغف من خلال المساعدة في تسوية نزاعاتهم وحماية أصولهم وتنمية أعمالهم.

بالإضافة إلى ذلك، نحن نؤمن أن المحامين عامل رئيسي للتغيير الاجتماعي وأنهم يتحملون مسؤولية الدفع بالابتكار والاستدامة والتنمية الاقتصادية والاجتماعية. لذلك، يجب علينا التحرر من النماذج التقليدية التي تهيمن حاليًا على السوق القانوني الليبي، من أجل أن نساعد عملائنا بشكل أفضل، وشعبنا في ذات الوقت من أجل مستقبل ليبيا.

ولتحقيق ذلك، اعتمدنا رؤيا 2021-2025 والتي تتضمن أربع ركائز رئيسية:

  • نهدف إلى أن نصبح أول شركة محاماة وطنية تقدم كافة الخدمات القانونية في ليبيا، وذلك بأن يكون تواجدنا الحالي في طرابلس وبنغازي الأساس لتغطية جميع حاجات مراكز الأعمال من الخدمات القانونية على أنواعها.
  • نهدف إلى أن نصبح أول شركة محاماة رقمية في ليبيا، وذلك بإنشاء منصة تكنولوجية لممارسة المهام والعمليات الروتينية حتى يتمكن مستشارونا من التركيز بشكل أكبر على خدمات العملاء والتطوير المهني الخاص بهم.
  • نهدف إلى أن نصبح مثالا لأول شراكة قانونية حقيقية في ليبيا، عبر ضمان حصول جميع المهنيين لدينا على حصة في أعمالنا، هذا سيساعدنا على تعزيز مكان عمل عادل، و جذب أفضل المواهب القانونية الشابة والحفاظ على نمونا في المستقبل.
  • نهدف إلى أن نصبح شركة محاماة رائدة في مجال المسؤولية الاجتماعية في ليبيا. حيث التزمنا دائمًا بإحداث تأثير إيجابي على كل من مجتمعاتنا المحلية والعالم الأوسع، وأصبحنا مؤخرًا أول شركة ليبية تطلب من المهنيين لديها قضاء ما لا يقل عن 10٪ من وقتهم على الأنشطة القانونية المجانية للتأثير ايجابا على المجتمع.

إن رياح التغيير في ليبيا لازالت في أوجها، ومهمتنا هي مساعدة عملائنا على اغتنام الفرص واجتياز ما قد ينجم عن هذه التغييرات من تهديدات عديدة بنجاح.

الاتقان ضمن تصنيف Legal 500
إصدار 2021 لأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

للعام الثاني على التوالي، تم تصنيف شركة الاتقان للمحاماة في المرتبة الأولى كأفضل شركة بين شركات المحاماة في ليبيا عن العام 2021 من قبل ليجال500 (Legal 500)


©  شركة الاتكان للمحاماة. كل الحقوق محفوظة.