مايكل بوسكو

مايكل بوسكو

شريك

يتمتع مايكل بوسكو بخبرة واسعة في هيكلة وتنفيذ عمليات الاندماج والاستحواذ وتمويل الشركات ومعاملات الأسهم الخاصة والعمل على حل النزاعات عبر الحدود ومسائل الإفلاس. خلال ما يقرب من 30 عامًا من العمل كمحامي دولي ، قدم مايكل المشورة بشأن العديد من عمليات الاستحواذ المعقدة والمبتكرة ، وتصفية الاستثمارات ، والمشاريع المشتركة ، والاكتتاب العام ، ومعاملات الاستثمار الأجنبي المباشر ، والخصخصة ، والتمويل عالي العائد  ومعاملات سوق المال. 

تم الاستشهاد بمايكل مرارًا وتكرارًا في دليل تشامبرز العالمي لمحامي الأعمال الرائدين في العالم ، ودليل مراجعة القانون المالي الدولي لأبرز محامي أسواق رأس المال في العالم وأفضل المحامين في إيطاليا ،  وفي مواقع عدة. كما تم الاعتراف به من قبل تشامبرز كمحامي أجنبي رائد في ليبيا. بدأ مايكل حياته المهنية في Shearman & Sterling في نيويورك في عام 1992 وأصبح شريكًا في عام 2001. أسس مايكل مكاتب الشركة في روما وميلانو وعمل كشريك إداري لإيطاليا من 2001 إلى 2012 ، وزاد الممارسة من 2 إلى 32  محاميا خلال عمله فى ذات الفترة. 

في عام 2012 ، انتقل مايكل إلى DLA Piper كرئيس للممارسات الأمريكية لجنوب أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا. من 2019 إلى 2020 ، كان مايكل شريكًا في Dentons. قبل انضمامه إلى  شركة الإتقان الدولية للخدمات والإستشارات القانونية  ، أسس مايكل وشركاؤه Bosco & Associates ، وهي شركة استشارات قانونية واستراتيجية مستقلة مقرها في روما ، تركز على معاملات الاستثمار عبر الحدود. 

من عام 2012 إلى عام 2013 ، عمل مايكل كمساعد خاص لرئيس هيئة الاستثمار الليبية على أساس الإعارة ، حيث قسم وقته بين روما ولندن وطرابلس وتقديم المشورة للمؤسسة الليبية  للإستثمار بشأن العديد من المسائل البارزة المتعلقة باسترداد الأصول والمسائل المتعلقة بالاستثمار حول العالم.

مايكل محاميا أمريكيا وأيطاليا ، يعد متحدثا ومشاركا قانونيا في اللقاءات والمؤتمرات والإعلام ،  ومؤلف للعديد من المقالات والتعليقات حول قضايا قانون الشركات. و يتكلم الإنجليزية والإيطالية والإسبانية بطلاقة. ومتحصل علي دكتوراه في القانون  من مركز القانون بجامعة جورج تاون (1992) وينشر مقالات متخصصة في مجلة القانون والسياسة في الأعمال الدولية  ، علاوةً  أنه باحثا في مؤسسة جون إم أولين في القانون والاقتصاد السياسي الدولي ، و جامعة جونز هوبكنز (1988) ، ومسجل في نقابة المحاميين بنيويورك.

الاتقان ضمن تصنيف Legal 500
إصدار 2021 لأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

للعام الثاني على التوالي، تم تصنيف شركة الاتقان للمحاماة في المرتبة الأولى كأفضل شركة بين شركات المحاماة في ليبيا عن العام 2021 من قبل ليجال500 (Legal 500)


©  شركة الاتكان للمحاماة. كل الحقوق محفوظة.